تمارين اللياقة والرشاقة

تمتعي بالحيوية والنشاط في فصل الصيف

تمتعي بالحيوية والنشاط في فصل الصيف

كيف تحافظين على رشاقتك بأقل التكاليف لكي تمتعي بالحيوية والنشاط في فصل الصيف:

يمكن أن يكلفك القيام بالتدريبات الرياضية الكثير من النفقات ولكن عندما تتوفر الشمس لفترات طويلة في اليوم فلن يكلفك الجري في الخارج أو السباحة الكثير وعندما تفكرين في التخلص من الشحوم التي تراكمت على بطنك خلال الشتاء المنصرم يمكنك القيام بالتدريبات لإزالتها دون أن تخسري أي مبلغ من ميزانيتك.

تمتعي بالحيوية والنشاط في فصل الصيف

فوائد جمة لجسمك :

الصيف لن يحتاج إلى كمية كبيرة من الألبسة كما في الشتاء ولذلك سيتحرر كثيراً من قيد ثقل الألبسة الصوفية وسيتعرض جسمك أكثر لأشعة الشمس وللهواء الطلق وستنغمسين في الكثير من البرامج الرياضية وسينعكس عليك ذلك رشاقة وتناغماً في عضلاتك.

تمتعي بالحيوية والنشاط في فصل الصيف

التدريبات الرياضية :

استفيدي إلى أقصى حد من جميع تفاصيل البيئة المحيطة بك لتكوين برنامج نشاط يكون رهن إشارتك في أية لحظة وهناك تدريبات سهلة جدا يمكنك القيام بها سواء في البيت أو على شاطئ البحر وإذا أردت تدريبات لتعزيز رشاقة الأجزاء العلوية من جسمك فيمكنك الاستلقاء على صدرك ومد يديك إلى الأمام مع جعل الكفين يتجهان إلى أعلى وفي هذا التمرين عليك رفع جزعك بالتدريج وببطء وفي أثناء القيام بذلك ارفعي يديك فوق رأسك واعصري لوحي كتفيك معاً وعودي إلى نقطة البداية وكرري التدريب من ست إلى عشر مرات.

تمتعي بالحيوية والنشاط في فصل الصيف

ويمكنك أيضا الانضمام لنواد صحية لإجراء التدريبات الرياضية أو الانضمام إلى جمعيات للقيام بأعمال خيرية كما يمكنك المشاركة بمسابقات ودية لركوب الدراجات وهناك الكثير من البرامج التي تعزز نشاطك البدني خلال فصل الصيف.

موسم الفاكهة : إن السبب الآخر الذي يجعل الصيف مناسباً وصحياً هو توفر الكثير من الفاكهة الصيفية وعلى رأسها التمر والتوت والكثير من الفاكهة الطازجة الغنية بالفيتامينات.

اتركي تعليقك