التغذية الصحية

الشاي بالحليب

الشاي بالحليب

الشاي بالحليب

برلين الشاي هو ثاني شراب بعد الماء استهلاكا في كل أنحاء العالم لذلك فإن أي مزايا له يمكن أن يكون لها تأثيرات هامة على الصحة العامة وقد بين البحث حسب ما ورد في صحيفة الوطن أن الشاي يحسن من تدفق الدم وقدرة الشرايين على الارتخاء لكن باحثين بمستشفى شاريت بجامعة برلين في ميتي وجدوا أن الحليب يزيل الأثر الوقائي للشاي من الأمراض التي تتعلق بالأوعية الدموية بالقلب.

الشاي بالحليب

وقد اكتشف علماء ألمان أن شرب الشاي قد يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات بشرط ألا يضاف إليه الحليب كما أشارت الدكتورة فيرينا ستانغيل وهي أخصائية في أمراض القلب بالمستشفى أن التأثيرات المفيدة لاحتساء الشاي الأسود تزول تماما بإضافة الحليب وذكرت إذا أردت احتساء الشاي للحصول على التأثيرات الصحية المفيدة يتعين أن يكون دون لبن هذا ما أظهرته بوضوح الاختبارات التي أجريناه.

الشاي بالحليب

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مجموعة من الصور التي تظهر الفائدة الصحية التي يعكسها تناول الشاي بالحليب على صحة الإنسان.

ومن ضمن هذه الفوائد أنه يعمل على تحسين الحالة المزاجية لأي شخص، هذا بالإضافة إلى كوب واحد من الشاي بالحليب يمنح الإنسان 177% من احتياجات الجسم اليومية من البروتين.

الشاي بالحليب

من جانبهم، علق الكثير من النشطاء بأنهم لم يتوقعوا كل هذه الفوائد عند تناول الشاي بالحليب، كما عبر الكثير منهم عن حبهم الشديد لمذاق الشاي بالحليب، حيث أصبحت من العادات اليومية لهم تناوله مع الإفطار قبل الذهاب إلى العمل.

اتركي تعليقك